◦يتم تسخين الزيت ونضع عليه السمن .
◦. يوضع الدقيق في طبق وتوضع فوقه القشدة والبايكنغ باودر وقليل من السمسم.
◦. يوضع الزيت والسمن وتعجن العجينه جيدا.
◦. يوضع الماء الفاتر رويداً علي حسب احتياج العجينة.
◦. تفرد العحينه وتقطع حسب الرغبه ويوضع بداخلها العجوه وتشكل حسب الرغبه.
◦يدهن الوجه بالبيض المخفوق ويجمل بقليل من السمسم.
◦يتم وضعه في الفرن علي درجه حراره 220 حتي تمام النضج.