– في وعاء، يمزج البيض والسكر، وذلك حتى يصبح شكل البيض كالثلج.
– تسخّن الزبدة، وتضاف إلى خليط البيض المخفوق، يليها الدقيق النقي من الشوائب والشوكولاته الذائبة، مع الخلط جيّداً.
تدهن القوالب بالزبدة وترشّ بقليل من الدقيق، ثم يسكب عليها الخليط.
تخبز القوالب في فرن على حرارة 180 درجة مئوية، وتترك في الثلاجة لمدّة 10 دقائق حتى يبرد الخليط.
طريقة التقديم: يضاف الآيس كريم على هذه القوالب، قبل التقديم