◦ادهني بالزبدة الصينية المستديرة وجوانبها وضعيها جانباً.
◦ذوبي نصف كوب من الزبدة في قدر متوسطة الحجم على حرارة متوسطة.
◦دعيها جانباً لتبرد على حرارة الغرفة.
◦قشري التفاحات ، انزعي بذورها ثم قطعيها إلى شرائح بقياس
◦أضيفي إليها القرفة وملعقة كبيرة من السكر.
◦رتبي شرائح التفاح على شكل دوائر متقاربة ذات مركز مشترك واحد في أسفل الصينية
◦اصنعي طبقة أخرى منها إذا دعت الحاجة.
◦أنخلي كوب السكّر المتبقي والطحين وضعيهما في وعاء كبير
◦ضيفي إليهما البيضة والزبدة الذائبة واخلطي المكونات جيداً
◦ضيفي الجوز واستمري في الخلط إلى أن تحصلي على مزيج لين
◦وزعي خليط العجين بالتساوي فوق الفاكهة
◦ضعي الصينية على الرف الوسط في الفرن واخبزي قالب الحلوى
◦إلى أن يصبح لونه بنياً ذهبياً على حرارة 350 درجة
◦أخرجي قالب الحلوى من الفرن واتركيه ليبرد
◦مرري سكيناً على جوانبها واقلبي قالب الحلوى داخل الصينية التي تودين تقديمه فيها
◦قدمي القالب ساخناً أو على حرارة الغرفة، كما هو أو مع طبقة إضافية من الكريما المخفوقة