1 – أنخلي الطحين مع نصف مغلّف من الخميرة وبرش نصف حبة ليمون. ضعي هذه المكوّنات في صينيّة خاصة بصناعة الحلوى.
2 – أخلطي الطحين والزبدة بعد تذويبها مع بيضة كاملة وبياض بيضة مخقوقة.
3 – أضيفي رشّة ملح وبضع ملاعق حليب.
4 – أسكبي الخليط في قالب مدهون بالزبدة والطحين وأضيفي إليه صفار البيض المخفوق المتبقّي.
5 – أثقبي وسط العجينة على مدار قالب الحلوى وضعي فيه اللوز.
6 – أخبزي العجينة في الفرن على حرارة 180 درجة حوالى 40 دقيقة.
7 – أخرجيها من الفرن ودعيها تبرد قبل نزعها من القالب.
8 – رشّي السكّر الخاص بالحلوى عند التقديم.