يخلط الطحين والزبد حتى يتماسك الخليط ويشابة فتات الخبز ثم يضاف السكر والجنزبيل ويقلب الخليط جيداً.
وفي إناء آخر يخلط التوت مع القرفة وعصير الليمون والفانيليا والسكر.
ثم يوضع الخليط في وعاء حراري عميق ثم يصب عليه خليط الفتات، ويوضع وعاء في فرن درجة حرارته 200 درجة مئوية لمدة 25 درجة مئوية حتي يكتسب سطح الخليط اللون البني.
وفي نفس الوقت يتم تحضير الكريمة حيث تخفق جبنة المسكوربوني والسكر والوانيلا. للتقديم توضع ملعقة كبيرة من قطع التوت الساخن مع الكريمة في طبق عميق ويزين بأوراق النعناع.