· في الخلاط الكهربائي اخلطي السكر والزيت والجبن والخميرة والحليب.
· في وعاء آخر اخلطي الدقيق والبيكنغ باودر والملح.
· اسكبي الخليط السائل بالتدريج على الدقيق حتى تتكون لديك عجينة مطاطية.
· ربما لا تحتاجين كل السائل. غطي العجينة واتركيها في مكان دافيءمدة ساعة تقريبا.
· ادهني طاولة العمل بالقليل من الزيت.
· افرديها، قطعيها بقطاعة الدونات الصغيرة (الميني). اتركيها حتى يتضاعف حجمها مدة 15 دقيقة في صينية رشوشة بالدقيق.
· حمريها في الزيت. رشيها بالسكر أو الشوكولاتة أو القطر.
الشوكولاتة:
· في طنجرة، على النار اخلطي القشطة والكاكاو والسكر والزبدة والحليب.
· اخلطيهم جيدا حتى يغلي. اتركيه يبرد قليلا ثم استخدميه.