تُمزج الزبدة مع البيض والفانيلا وحليب نستله المكثّف المحلّى في وعاء. تُخفق المكوّنات جيداً حتّى تمتزج بعضها ببعض.
* يُضاف السميد مع الدقيق الذاتي الرفخ ودقيق الذرة والبيكينغ باودر واللوز وبرش الحامض.
* يُخفق المزيج جيداً حتّى تتشكّل عجينة مالسة. تُغطى العجينة بورق النايلون اللاصق وتُترك في البرّاد لمدّة ساعتين ونصف.
* تقرّص العجينة إلى كرات صغيرة وتُقلى في الزيت على حرارة 170 درجة مئوية حتّى يصبح لونها بنياً ذهبياً.
* تُغمّس الكرات في القطر لمدّة تتراوح بين دقيقتين و3 دقائق، ثم تُرفع وتوضع في طبق للتقديم.