توضع الزبدة مع الكاكاو والسكّر الأسمر وحليب نستله المكثف المحلى في قدر كبيرة ويُطهى الخليط على نار متوسّطة إلى خفيفة الحرارة مع التحريك المستمرّ.
* عندما يذوب كلّ من الزبدة والسكّر الأسمر ويصبح المزيج طرياً، تُرفع القدر عن النار.
* تُضاف خلاصة الفانيلا مع البسكويت المفتت ويُترك الخليط حتى يبرد كفاية لاستعماله لاحقاً.
* تؤخذ كمّية من المزيج تكفي لتغليف كلّ قطعة من حلوى المارشمالو بيدين مبلّلتين ومن ثمّ تُقولب بشكل بيضاوي.
* يتمّ تغميسها في جوز الهند وتوضع على صينية مغلّفة بالورق المشمّع.
* توضع الصينية في البرّاد حتى تصبح الحلوى شديدة.