العجينة :
1. نعجن جميع المواد معا دون الجوز وحين الحصول على عجية نضيف الجوز .
2. (العجينة تكون طرية جدا ومزيتة نتيجة للزبدة )
3. نخفق بياض البيضة جيدا حتى تصبح سائلة تماما وغير لزجة .
4. نقسم العجينة الى قطع صغير من 40-50 قطعة ونكورها جيدا .
5. نغط كل كرة في سائل البياض ثم في الجوز المطحون حتى تتغطى جيدا
6. نضعها في كؤوس الورق نضع عليها قطعة من الكرز ونضغطها قليلا
7. نخبزها في فرن بدرجة حرارة 180 مئوية لمدة 10-15 دقيقة
8. (يجب ان تكون طرية وليست قاسية وناشفة )