* يُستعمل خلاّط لمزج الزبدة مع السكّر وخلاصة الفانيلا وخفقها مع بعضها البعض لمدّة 10 دقائق حتى يصبح المزيج كريمياً.
* يُضاف البيض، الواحدة تلوَ الأخرى خلال الخفق. ومن ثمّ يُضاف حليب نستله المكثف المحلى ويُمزج بملعقة كاشطة.
* يُنخل الدقيق والبايكنغ باودر ويُضافان إلى المزيج مع الفاكهة المجفّفة حتى يتحوّل المزيج إلى عجينة.
* تُسكب العجينة في قالب مستطيل غير لاصق مدهون بالزيت أو الزبدة ومرشوش بالدقيق حتى تملأ ¾ منه، ويُخبز في فرن محمّى على حرارة 200 درجة مئوية لمدّة 30 دقيقة حتى يصبح لون سطحه بنّياً.
* يُترك القالب جانباً حتى يبرد لمدّة لا تقلّ عن 10 دقائق ومن ثمّ يُنزع من القالب ويُحفظ في مكان معتدل الحرارة.