◦يخلط الدقيق و بهار الكعك و البيكنغ بودر و السمسم جيداً
◦تحمى الزبدة و الزيت معا إلى أن تصبح ساخنة
◦يفرك الدقيق جيدا بالدهن
◦يخلط السكر و الخميرة و كوب الماء الدافئ ثم تضاف إلى الدقيق و تخلط جيدا مع الماء بأطراف الأصابع
◦تغطى العجينة بكيس نايلون و تترك لتخمر مدة ساعة
◦تشكل العجينة إما بالمنقاش أو بقوالب الكعك و يمكن أن تحشى بالتمر لحسب الذوق .
تخبز على درجة حرارة 220 إلى 240 (نار عالية نسبيا) من أسفل ثم من أعلى حتى تنضج و بعد أن تبرد ترش بالسكر الناعم و تقدم
ملحوظة:
عبارة عن دقيق و بيكينج بودر و سمسم و سمن و زيت و خميرة و سكر و ماء و بهار الكعك الجاهز يخلط سويا ثم يحشى بالتمر و يخبز في الفرن ثم يغطى بالسكر الناعم