سخنى الفرن على 350 درجة.
◦·احضرى صاجات الخبز وافرشيها بورق الزبدة.
◦·فى الخلاط الكهربائي اخلطى معا السكر والزبدة والفانيليا حتى تحصلى على خليط كريمي.
◦·اضيفي البيض واخلطى.
◦·اضيفي الدقيق وجوز الهند والبيكينج بودر والملح واخلطى حتى تتكون معكي عجينة مناسبة.
◦·لو العجينة مفتتة ممكن تضيفي ملعقة حليب حتى تتماسك العجينة.
◦·اضيفي الشيكولاته البيضاء واخلطى.
◦·باستخدام يدكى قومى بعمل كرات متوسطة من العجين ورصيها على مسافات متباعدة فى الصاج.
◦·اضغطى على الكور قليلا بيدكى.
اخبزيه فى الفرن لمدة 15 دقيقة او الى ان ينضج تماما ويتحول لونه الى اللون الدهبي.
◦·اخرجيه من الفرن واتركيه ليبرد.