طريقة التحضير:
· سخني الفرن على حرارة 350 فهرنهايت. رشي قالب تشيز كيك بالزيت، سعتها 8 ½ انش.
الحشوة:
· في الخلاط الكهربائي، اخلطي الجبن بنوعيه وصفار البيض والسكر والدقيق والفانيلا، حتى تصبح ناعمة.
الوجه:
·اخلطي الكورن فليكس والدقيق والسكر البني والقرفة والزيت والماء حتى تصبح مفتتة.
الكيك:
بالخفاقة اخلطي السكر مع الزيت والبيض وبياض البيض والفانيلا.
· في وعاء آخر، اخلطي الدقيق مع البيكنغ باودر والقرفة.
·اسكبي المقادير الجافة في المقادير السائلة واخلطيها جيدا.
·أضيفي اليه الكريمة تدريجيا. اسكبي المزيج في القالب المعد.
·ذوبي المربى على الفرن أو في المايكروويف. امسحيه على مزيج الكيك.
·اسكبي الحشوة على المزيج حتى تفطيها تماما.
· رشي عليها الوجه. ادخليها الفرن في الرف الوسطي واخبزيها مدة 50-55 دقيقة