◦يوضع الطحين، الملح، السكر والخميرة ويخلطوا جيداً، ثم يضاف البيض، الزيت واللبن الدافئ وتعجن العجينة جيداص.
◦
◦. تضاف الماء رويداً مع العجن الجيد الى ان تتكون عجينة متماسكة لا تلتصق بالايديي.
◦
◦. تترك العجينة لتختمر لمدة ساعة تقريباً، ثم تشكل وتحشى حسب الرغبة وبحشوات مختلفة.
◦تدخل الى الفرن لتنضج ولتحمر من الوجهين على درجة حرارة 180 درجة مئوية محمى مسبقاً لمدة نصف ساعة