العجينة ضعي في وعاء الفرينة المغربلة وقرصة ملح والسكر الناعم . ضعي حفرة في الوسط ثم اسكبي الزبدة الدائبة باردة . ضفي البيض واخلطي الكل وهدا مع التبليل بماء الورد تدريجيا حتى تتحضلي على عجينة ملساء سهلة الاستعمال .
كيفية تحضير الحشو ضعي في وعاء اللوز الغير المقشر المرحي والسكر. ضفي الفانيليا ثم بللي بماء الورد تدريجيا .
على طاولة عمل مرشوشة بالفرينة . ابسطي العجينة بسمك 3ملم.ضعي عليها الحشو و ابسطي الكل بواسطة الحلال.
بواسطة سكين قطعي اشرطة طولها 15سم وعرضها 3سم اديري العجينة حول نفسها لتتحصلي على شكل حلزوني . ضعي الحلوى في صينية مرشوشة بالفرينة في الفرن لمدة 25 دقيقة. فور خرزجها من الفرن اغطسيها في الشاربات.