* تخلط الزبدة المذوبة مع الزيت النباتي في قدر.
* يدهن قعر صينية مربعة أو مستطيلة بخليط الزيت والزبدة.
* تدهن 12 رقاقة من عجينة الفايلو بالزيت وتكدس فوق بعضها.
* تقطع كدسة العجين إلى مربعات أو مستطيلات من 6 إلى 7 سم بواسطة قطاعة بسكويت متعرجة.
* يسكب ما تبقى من خليط الزيت والزبدة فوق كدسة رقاقات العجين.
* تخبز الصينية في فرن حرارته 350 درجة فهرنهايت حتى تنتفخ وتصبح وردية اللون.
* تخرج الصينية من الفرن وتصفى من فائض الزيت، ثم يسكب القطر البارد فوق محتواها.
* ترفع مربعات العجين المخبوزة من الصينية وتشطر أفقياً مثل السندويش ثم يحشى كل مربع بمقدار ملعقة طعام من القشطة الجاهزة.
* يزين كل مربع بالمزيد من القشطة الجاهزة وزهر الليمون والفستق الحلبي.
تحضير قطر السكر:
* يحمى السكر مع الماء في قدر على النار.
* تزال الرغوة عند ظهورها ثم يطهى القطر لمدة 10 دقائق.
* يضاف عصير الليمون ويتابع الطهو لمد
* 7 الى 10 دقائق اضافية حتى يتكثف القطر قليلاً،ثم يضاف ماء الورد وماء الزهر