تخلط الفانيلا والسكر والحليب
– تذاب الجيلاتين فى نصف كوب ماء
– ثم يضاف لخليط الحليب
– ثم بعدها نضيف المشمش تاكدي تضيفينهم على دفعات لين نخلطت الدفعة الاولى تضيفين القانية الين يخلص المقدار
– بعدها نضع الخليط في جهاز الايسكرم ونتركه ل 15د
– يقدم بهذا الشكل