* أولاً نأخذ القشطة وقالب الشوكلاتة ونخلطهما معاً في وعاء.
* ثم نأخذ بايركس متوسط الحجم ومربع الشكل، ونأخذ البسكويت ونغمسه في الحليب ونصفه في البايركس.
* نضع نصف كمية الخليط فوق البسكويت ونرش عليه المكسرات، ثم نعمل طبقات حتي ينتهي الخليط ويرش فوقه الفسنق ويوضع في الثلاجة وصحتين.