حضري الفرن على درجة حرارة متوسطة
– ادهني القالب
– نذوب الزبدة ثم نضيف السكر و نحرك ثم نضيف الكاكاو مع التحريك
– في ايناء اخر اخفقي البيض و الفانيلا معنا لمدة دقيقة
– ثم اضيفي البيض الى الخليط الاول و حركي جيدا حتى يصبح قوامة كالعلكه
– اضيفي الطحين و رشة ملح صغيرة و حركي الخليط جيدا
– تمكنك اضافة المكسرات كالجوز او البندق….حسب الرغبة
– افرغي الخليط في القالب المعد مسبقا
– ضعيه في الفرن لمدة 15 دقيقة او حتى تنضج