◦نتبل الدجاج بخلطة الأولد باسو قبل يوم، اليوم الثاني نقلب الدجاج على النار حتى يستوي
◦ونقلب الفلفل الأخضر والبصل في وعاء آخر ثم نضيفها الى الدجاج
◦نحضر الخبز الخاص بالفاهيتا ونعمل صلصة من الأفوكادو المضروب على الخلاط ونحضر علبة كريما حامضة وبصلا أخضر مقطعا
◦نضع في كل قطعة خبز قليلا من الدجاج وخليط البصل والفلفل والكريما والأفوكادو ونلفها ونكرر العملية
◦نقدم الفاهيتا وبجانبها الصلصة والكريما