تقسمي خليط الكيكة نصفين متساوين بقدر الإمكان
تضعي على جزء منهم كاكاو غامق
تضعي في الصينية جزء من الخليط الأبيض بالملعقة ثم جزء من الخليط الشكولاته وهكذا الى ان يتنهي المقادر
وممكن تنفيذها في صينية مربعة أيضا أنا جربتها في صينية مربعة وكانت ممتازة