تنخل المكونات الجافة (طحين – ملح – بايكينج باودر)
-تؤخذ كمية من الطحين وتخلط مع الزبيب والفاكهة المجففة ثم تترك جانباً
-تخفق الزبدة جيداً مع السكر والفانيلا إلى أن نحصل على قوام كريمي.
-عندها نبدأ بإضافة البيض حبة تلو الأخرى مع الاستمرار بالخفق ((مهم جداً))
-نضيف قشر الليمون ونخفق بواسطة ملعقة نضيف المكونات دون أن ننسى الفواكه المجففة والزبيب.
-نضع خليط العجينة في الصينية المدهونة والمرشوشة بالطحين وتوضع في الفرن المسخن سابقاً لمدة 40 إلى 45 دقيقة على درجة 350o F.
-ثم تخرج من الفرن وتوضع فوقه لتبرد. وتقدم.