◦تخلط جميع المقادير ماعدا البسكويت في الخلاط حتى يصبح الخليط متجانس..
◦نأتي بصينية بايركس نصف فيها البسكويت بعد ما نغمسه في حليب بودرة مذوب في ماء .
◦ثم نضع عليه الخليط ثم نضع طبقة أخرى من البسكويت و هكذا حتى تصبح آخر طبقة هي طبقة الخليط..و توضع الصينية في الثلاجة ..و بالهناء و الشفاء