◦يتم تكسير البسكويت باليد و يوضع في صينيه بايركس عميقه
◦تجهز صنية صغيره و يضاف اليها المقادير كلها و تقلب حتي تمتزج جيدا و تصبح مثل الكريمة
◦ثم يضاف خليط الحليب المركز و القشكة فوق البسكويت تدريجيا حتي يغطي البسكويت
◦و توضع صينية بسكويت بالحليب المركز و القشطة في الثلاجه لمده 3 ساعات