اخفقي الزبدة وزبدة الفول السوداني حتى تخف. أضيفي السكر وشراب الذرة والبيض والفانيلا.
اخلطيها جيدا. اضيفي الدقيق والبيكنغ صودا والملح.
أضيفيها لخليط زبدة الفول السوداني واخلطيها جيدا.
سخني الفرن على حرارة 350 فهرنهايت. شكليها إلى 30 كرة.
اغرسي حبة شوكولاتة في كل كرة. غطيها تماما بالعجينة.
اعيدي تشكيلها لكرة، دحرجيها في السكر الناعم زضعيها في ثينية الفرن غير مدهونة.
اخبزيها مدة 10-12 دقيقة او حتى تصبح ذهبية عند الأطراف.
اتركيها تبرد قليلا، ارفعيها عن الصينية واتركيها نبرد تماما. اضيفي على كل بسكويت حبة هيرشي.
ذوبي ما تبقى من الشوكولاتة في المايكزوويف ورشيها على البسكو