*نخلط السكر الناعم مع الزبدة ويجب أن تكون الزبدة كما هي غير مذابه على النار
*ثم نضيف لها البيض وجوز الهند والنشاوالفانيليا ونخلطهم جيداً.
*ثم نضع الدقيق والخميرة ونعجن إلى أن تتماسك العجينة ونشكل حسب الرغبة ونغمس وجهه بالسكر السنترفيش ونخبزها في الفرن