نضع كوب النشا مع لتر الحليب على درجة حرارة متوسطة ونحرك بأستمرار ونضع عليه السكر مع التحريك المستمر حتي يصبح الخليط مثل الكريمة .
* ثم نضع من قطع البسكوت في قاع صينية بحجم متوسط ونضع بين قطع البسكوت قطع من الاناناس .
* ثم نضع فوقها خليط النشا والحليب ونضع طبقة اخرى من البسكوت والاناناس وطبقة اخري من خليط النشا والحليب والطبقة الاخيرة نضع الجلي