◦لعمل العجينة اخلطي المكونات الجافة معا ( الطحين والملح والخميرة والسكر والحليب البودرة ، ثم اضيفي لها الزيت ثم الماء واعجنيها جيدا حتى تتكون عجينة ناعمة ومطاطية . غطيها وضعيها في مكان دافىء لمدة 30 – 60 دقيقة تقريبا ، ثم اخرجيها واعجنيها على سطح مرشوش بالدقيق ورققيها وشكليها حسب ماتحبين وضعيها في قالب البيتزا .
◦في مقلاة على النار قلبي الدجاج مع ¼ كوب ماء وبهارات الفاهيتا حتى يجف الماء ثم ضعيه جانبا .
◦اخلطي السور كريم مع الصلصة المكسيكية وضعيها على عجينة البيتزا ثم ضعي فوقه الدجاج .
◦قلبي البصل والفيفلة على النار في المقلاة مع قليل من الزيت حتى يذبلا ثم وزعيه فوق البيتزا .
◦رشي البيتزا بالأجبان المبشورة .
◦أدخليها الفرن بدرجة حرارة 350 لمدة 12 دقيقة تقريبا أو حتى تستوي العجينة وتذوب الجبنة .