ننخل الطحين مع جميع المكونات الناشفة معا ( الخميرة – السكر – الملح) (انا بنخلها لتصبح هشة اكثر لذا النخل اختياري) نضيف زيت الزيتون والماء بالتدريج ونعجن بالعجانه او باليد نترك العجينه جانبا الى ان تستريح ونغلفه بورق البلاستيك ونضعه في منطقة دافئة
◦نحضر بهذه الاثناء صوص المارغاريتا
◦نضع في مقلاة زيت الزيتون والبندورة الصغيرة (غير مقطع)
◦نرشه بالملح والفلفل لمدة 5 دقائق الى ان تطرى البندورة
◦نزيله عن النار ونضيف اليه الثوم المطحون والفلفل الاحمر وبالشوكه نسحق البندورة
◦نضيف كمية من الجبنة واوراق الريحان المقطعه ونقلبه سوا
◦نفرد العجينة بالرقاقة حسب شكل الصينية
◦نسكب كمية الخليط على العجينة ونرش بقية الجبنة فوقها ونخبزة لمدة 25 – 30 دقيقة الى ان تصبح اطراف العجينة ذهبية بنية
◦نزينها بأوراق الريحان وصحة والف عافية