– في وعاء، تدعك الزبدة مع السكر.
– ثم، يضاف الطحين تدريجياً، ويحرّك حتى يتماسك.
– توضع هذه العجينة في الثلاجة، حتى تشتد.
– يطحن أو يفرم التين ناعماً، ويخلط مع السكر والزبدة.
– تقطع العجينة إلى كرات، تحشى بالتين، ثم تلفّ على الفستق الحلبي المطحون.
– توزّع هذه العجينة في داخل القوالب الخاصّة. تخبز في فرن متوسط الحرارة لمدّة 15 دقيقة.