فوق حمام مائي نضع الزبدة والكاكاو والشوكولاتة والملح ونحركها حتى تذوب وتتجانس
نتركها تبرد وفي هذه الاثناء نخفق السكر والبيض
عندما يتغير لون مزيج البيض والسكر نضيف العسل والكريما
نضيف مزيج الشوكولاتة الذائبة ونحرك جيدا
نصب الخليط فوق قالب التارت ونخبز في فرن حرارته 300 ف او 150 مئوي مدة اربعين دقيقة تقريبا، نلاحظ تكون طبقة مقرمشة على السطح
نتركها تبرد تماما على الاقل ساعة ونلاحظ ان الطبقة المقرمشة تشققت وانكمشت
نزينها بفراولة او توت احمر