سخني الفرن على درجة 350 درجة فهرنهايت.
* ثم رشي صينية التشيز كيك (قطرها 9 انش وارتفاعها 2 ½ انش) بالزيت.
* اخلطي البسكويت مع الزبدة والسكر حتى تصبح رطبة وندية.
* ضعيها في قاع القالب، وغطيها بـ 3 طبقات من ورق الألومنيوم.
* اخبزي البسكويت حتى تتماسك وتحمر، مدة 14 دقيقة واخرجيه من الفرن واتركيه يبرد.
حشوة التشيز كيك:
* اخفقي الجبن مع السكر حتى تلين، أضيفي الزبدة مع الخفق ثم البيض.
* أضيفي الفانيلا، اسكبيها على طبقة البسكويت.
* ضعي صينية التشيز كيك في صينية فرن كبيرة أخرى مملوءة إلى منتصف صينية التشيز كيك باماء المغلي.
* اخبزيه في الفرن من غير أن تغطيه حتى تظهر الفقاقيع على أطراف الكيك، تقريبا ساعة و10 دقائق.
* أخرجيها من الماء، ضعيها في الثلاجة طوال الليل حتى تتماسك.
كراميل التوفي للوجه:
* اخلطي السكر والماء وعصير الليمون على نار متوسطة، حتى يذوب السكر.
* قللي من حرارة النار واتركي المزيج يغلي من غير أن تخلطيه حتى يصبح لونه كهرماني داكن.
* بين حين وآخر اضربي وامسحي قاع الطنجرة بشكل دائري بواسطة فرشاة مبللة.
* أضيفي الكريمة وقللي من حرارة النار إلى تحت المتوسط.
* اتركيه على النار حتى تقل الكمية إلى 1 ¼ كوب، حركيه بين فينة وأخرى، مدة 8 دقائق.
* برديه حتى يتماسك المزيج ولكن يكون منساب وسهل السكب، تقريبا 15 دقيقة.
* اسكبي الكراميل فوق التشيز كيك، وزيني الأطراف بقطع شوكولاتة الكراميل.
* اتركيه يبرد من 2 إلى 6 ساعات وصحتين