أخفقي الزبدة والسكّر إلى أن تحصلي على كريما.
– أضيفي عطر الفانيلاّ? رشّة ملح? ثم صفار البيض واحدة تلوالأخرى.
– أخفقي بياض البيض جيداً وأضيفي في الوقت نفسه ملعقة سكّر.
– أضيفي البياض المخفوق إلى خليط البيض المحضّر سابقاً.
– أضيفي بودرة اللوز المخلوطة مع الخميرة إلى المزيج.
– ضعي العجينة في قالب مدهون بالزبدة والطحين ثم اخبزيها في الفرن على حرارة مرتفعة (180 درجة مئوية) حوالى الساعة.
– أخرجيها من الفرن ودعيها تبرد قبل نزعها من القالب.
– رشّي قالب الحلوى بالكاكاو، ثم زيّنيه ببرش الشوكولا? كريما اللوز? وحبوب اللوز.