حلى اللبن زبادى

  • نشر في: 30 أغسطس، 2012
  • بواسطة:
حواء لايف
حلى اللبن زبادى

مستوى الوصفة: سهلة


المقادير:

ملوحظة مهمة :تستخدم نفس علبة اللبن زبادى فى المقادير كلها
*علبة لبن زبادى صغير
*نفس علبة اللبن زبادى سكر
*نفس علبة اللبن زبادى دقيق إبيض
*نفس علبة اللبن زبادى زييت دوار الشمس
* 3 حبات بيض
* ملعقة وسط فانليلا

لتزين الوجة :
* 4 ملاعق سميد محمص
* ربع كوب حليب مركز ومحلى
* صينة تيفال مدور حجم وسط


طريقة التحضير :

توضع جميع المقادير السابقة مع بعض* اللبن زبادى والسكر والدقيق والزيت والبيض والفانليلا* مع بعض فى وعاء ويخلط مع بعض بالمضرب اليدوى
* وتوضع فى الصينية وتخبز لمدة ربع ساعة ويحمر الوجة
* خلال ذلك تحضر4 ملاعق السميد يحمص على نار هادئة حتى يصبح لونها ذهبى
* عندما ينضج الخليط السابق ندهن الوجة بربع كوب الحليب السائل المركز والمحلى ومن ثم يرش فوقة السميد المحمص وبالهناء والعافية