◦نذوّب الخميرة في ماء ساخن،نمزج الطحين والسكر والزيت والملح في وعاء ثم نضيف اليهم الخميرة الذائبة.
◦*نخلط المزيج جيدا” ثم نضيف عليه تدريجيّا” 3 أكواب ماء بينما نعجن بإستمرار الى أن يصبح لدينا عجينة متماسكة وطرية. نغطي العجينة بقطعة قماش لتخمروترتفع لمدّة ساعة.
◦*بعد أن ترتفع العجينة نقسمها الى كريات كبيرة بحجم قبضة اليد ونتركها جانبا” لقليل من الوقت حتى تستريح.
◦*نحتاج الى صينية فرن دائرية لكل كرة عجين أو نخبز واحدة تلو الأخرة في نفس الصينية.
◦*تُسطّح كريات العجين باليد لتأخذ شكلاً دائرياً مع المحافظة على سماكتها بعض الشيء.
◦نضعها في صينية مدهونة بالزيت ثم نخبزها على حرارة 220 درجة مئوية حتّى تحمر وتنضج