◦تعجن جميع المقادير مع بعض اذا كانت
◦العجينه قاسيه تبل اليد بالماء ونستمر في العجن
◦واذا كانت طريه نرش دقيق ونعجن
◦كل ماطالت مدة العجن كل ما كان الخبز احسن
◦تغطى وتترك لترتاح حوالى ثلث ساعه
◦بعد ما ارتاحت العجينه
◦نشغل الفرن يسخن تقرص العجينه الى دواير متساويه وتغطى لترتاح خمس دقايق فقط
◦يرش السطح اللي راح نفرد عليه بالدقيق يفرد الخبز
◦وحتى يكون دائري متساوي
◦لما تبدئي بالفرد كل مره تقلبي العجين
◦فيهايعني تمرري الشوبك على العجين تمسكي العجين وقلبيها وتمريري الشوبك
◦اوالفراده على العجينه وترفعي العجين وتقلبيها على الوجه الثاني
◦وبذلك تتطلع دائره حلوه وهذي الدايره كل ما استمريتي في الفرد راح تكبروتوقفي عند الحجم المناسب المهم انها ما تكون رفيعه ورقيقه مره
◦يعني لاتضغطي على الفراده بقوه ومره واحده
◦تفردي العجين بحجم كبير الا على مراحل
◦ترص ويفصل بين كل قرص والثاني من مناديل المطبخ
◦او مناشف صغيره نظيفه تترك لترتاح
◦يخبز في فرن حار حتى ينضج