– ناخذ الماء مع الكاكا البودره مع الزبده ونغليه على النار لمدة دقيقه واحده فقط .
2- ثم نخليه علي جنب والحين نخلط الطحين وبانج صوداوسكر وملح وبيض وسور كريم ونضربهم بالخلاط حتي تمتزج.
3- ثم ناخذ خليط الكاكاو ونضيفه عليه ونصبه في الصينيه ونخليه لمدة 25 دقيقه او 30 المهم لما تستو ي نطلعها من الفرن ونغطيها بالبنت بترونتركها حتي تبرد ثم نصب عليها الكاكاو الي ذوبناه في الحما م المائي فوق الكيكة