◦نحضر عجينة السمبوسك أو الجلاش ونقسم الطبقة الواحدة إلى قسمين
◦نحضرحشوة الفستق نضع الفستق الحلبي المطحون في وعاء ونضيف إليه
◦ماء الزهر وماء الورد ونصف ملعقة صغيرة هيل مطحون وربع ملعقة صغيرة من الزعفران
◦قليلاً من السكر مع قليل من القطر حتى تصبح الحشوة متماسكة.
◦نضع قليلاً من الحشوة على الرقاقة ونلف كل رقاقة على شكل إصبع
◦نرص اصابع الجلاش او السمبوسة في صينية ونضعها بالفرن
◦وعندما نخرجها من الفرن نرش عليها قليلاً من القطر الخفيف
◦تزيين بالمكسرات أو الفستق وتقدم .