اغسلي الدجاجة من الداخل والخارج جيدا بالدقيق والخل والملح ثم اشطفيها واحشيها بالكرفس وقشور البرتقال و قليل من حبات القرنفل والهال ثم تبليها بالملح والفلفل من الداخل والخارج.
ادهني الدجاجة بعصير الطماطم وزيت الزيتون وانثري عليها السكر، لفيها بورق ألمنيوم وادخليها فرن حرارته 200 لمدة ساعة الى ساعة ونصف أو حتى تنضج، وفي آخر ثلث ساعة أزيلي عنها الألمنيوم حتى تحمر قليلا وبالعافية.