* أول شي القباقيب:
1 – تغسلينهم وتخلينهم بالخل لمدة ساعة ( عشان الريحه )
2 – تسلقين القباقيب مع مقادير رقم (1) ما عدا الخل، لمدة نصف ساعة
3 – بعدها طلعي القباقيب فقط، وخليهم على جنب، (ما راح تحتاجين لباقي المقادير اللي مع ماء القباقيب)
4 – تسيحين الزبدة وتقلين المشروم ونصف مكعب ماجي، وبعد ما يستوي ضيفي عليه ملعقتين طحين وحركيه.
5 – شيليه من على النار وضيفي 4 أكواب ماء ومغلف الشوربة، وضيفي رشة فلفل اسود مطحون، واتركيه حتى الغليان.
6 – ثم ضيفي القباقيب بالشوربة.