◦نعجن المكونات مع بعضها ونترك العجينة لترتاح ،
◦-نصنع منها اشكالا طويلة نبسطها على الطول فوق طاولة العمل
◦-مع دهنها بالزبدة ورشها بالسميدة حتى ننتهي من عملية بسط شريط العجينة
◦-ثم نلفه على نفسه لنحصل على فطيرة مورقة دائرية نبسطها باليد
◦ونضعها لتنضج في المقلاة وتتحمر من الجهتين