◦* نعجن الطحين ،الزبدة ،الملح ،الزعتر إلى أن يصبح الخليط مفتت
◦* ثم نضيف إليه مقدار الماء إلى أن يصبح الخليط عجيناً
◦* نضع ورق القصدير/الفويل بالصينية
◦* نقوم بفرد العجينة في الصينية
◦* ترش مقدار الجبنه الرومي علي العجينة
◦* نخلط البيض ،اللبن ،الفلفل، شرائح الطماطم مع بعض ونضعهم علي الجبنة
◦* تدخل الفرن لمدة 45 دقيقة أو إلى أن تحمر و نخرجها
◦* نتركها حتى تبرد ومن ثم تقطع وتقدم