* ندهن عدة قوالب مدورة من الحديد ومفتوحة من الطرفين بالزبدة من الداخل، ونرشها بالكاكاو ونرفع الزائد منه.
* نضع قطع الشوكولاتة في وعاء على النار مع الزبدة ونرفعها على النار على حمام مائي أي تحتها وعاء فيه ماء، بعد أن تذوب نرفعها عن النار ونحركها جيدا ثم نضعها جانبا.
* نخفق البيضة وصفار البيضة ثم نضيف الفانيليا، بعد ذلك نضيف السكر ونخفق جيدا، ثم بواسطة ملعقة نضيف الطحين تدريجيا بداخل العجينة.
* نوزع الخليط في القوالب ثم نخبزها في فرن حام مدة عشر دقائق.
* نقلب القوالب وهي ساخنة على صحن التقديم فورا.
* يقدم بجانبها آيس كريم الفانيلا.