* 4 فناجين صغيرة من قهوة العميد
* 350 مللتر من الماء
* 6ملاعق صغيرة من بن العميد
* سكر"حسب الرغبة"
طريقة التحضير :
ضعي الماء والسكر على النار حتى الغليان جيداً.
* ثم أضيفي بن العميد وحركيه جيداً جيداً بعيداً عن النار
* خفف النار وتابعي الغليان بهدوء
* ثم حركي قليلاً ثم أبعدي عن النار لتوقف الفوران
* كرري العملية مرة أو مرتين واسكبي القهوة وصحتين.