يفتت الكيك بالكاسات
– يخلط بالخلاط ( الدريم ويب والحليب بودره وعلبتين قشطه فقط والجبن الكيري والكريم كرامل )
– ويصب فوق الكيك
– يذوب الجلاكسي ويخلط معه نصف علبه قشطه ويوضع على الوجه فوق الخليط السابق وبالفريزر ..
– وممكن وضع بدل الجلاكسي جلي وذلك يوضع الجلي بالخلاط مع نصف علبه قشطه الباقيه ويوضه عليه 4 ملاعق سكر بودره – ويوضع على الوجه
– أصبح عندنا نوعين من الايس كريم نوع بالجلاكسي ونوع بالفراوله …ويجمل بالفليك المبشور