◦تهرس ابطاطا الحلوة بعد سلقها جيدا ◦تخلط البطاطا الحلوة و الموز والحليب و السكر وصفار البيض ◦جيداً في الخلاط الكهربائي يصب المزيج في قالب من الزجاج ◦و يضاف الزبيب و القرفة على السطح
◦تخبز فى الفرن بعد صبها فى قالب الزجاج ◦وبالهنا والشفا