تُخلط الشكولاتة والجبن جيداً، في وعاء عميق حتى تتداخل المكونات، يُترك الخليط ليبرد قليلاً .
– يُخلط اللوز والبقسماط في طبق كبير .
– يُشكل خليط الشكولاتة على هيئة كرات وتوضع في البيض المخفوق .
– تُدحرج الكرات في خليط البقسماط حتى يُغطيه (مع التخلص من البقسماط الزائد ).
– تُحمر كرات الشكولاتة في الزيت الساخن، حتى تُصبح ذهبية اللون، وتُرفع على منشفة ورقية لامتصاص الزيت الزائد .
– يُوزع قليل من الشكولاتة البيضاء في طبق التقديم، تُرص كرات الشكولاتة .
– تُقدم دافئة مع صلصة التوت .