اخلطي صفار البيض مع اللبن الحلو واضيفي الزبدة ومن ثم الطحين والبيكينج باودر والفانيل واعملي من الخليط عجينة متجانسة ملساء.
قومي بفرد العجينه في صينية مدهونة بالزبدة والطحين كي لا تلتصق الكعكة، افرديها بشكل متساو ومرتب.
ادخلي الصينية الى الفرن وقومي بخبزها حتى تنضج تماما.
طريقة الحشوة:
اخلطي التمر ،القرفة ومسحوق كاكاو الشوكو ببعضهما، ثم قومي بدهن الخليط فوق الكعكة المخبوزة.
اخفقي بياض البيض مع السكر وجوز الهند واسكبي الخليط فوق الكعكة .
اخبزي الكعكة من جديد حتى ينضج خليط البيض وجوز الهند ويصبح ذهبي اللون.