◦- غطي قاع القالب وجوانبه بورق الالومنيوم ان لم يكن للقالب قاعدة مستقلة.
◦- اهرسي البسكويت ثم اخلطيه مع الزبدة خلطا جيدا باليد ورصيه بقوة في قاع القالب.
◦- اغلي ماء الاناناس ثم ذوبي فيه الجيلاتين وضعي قطع الاناناس في خلاص العصير ثم اضيفي الجبن والجيلاتين المغلي ثم السكر بعد ذلك واخلطي المقادير جميعاً.
◦- صبي الخليط على البسكويت المرصوص في القالب ثم اتركيه في الثلاجة لمدة ساعة واحدة.
◦- لتزيين الكعكة قطعي حبات الكيوي لانصاف ثم ضعيها على سطح الكعكة.
◦- اعملي الجيلي وصبيه على الوجه واتركيه في الثلاجة لمدة 45 دقيقة.