يدهن قالب كيك.
نضع الزبده مع السكر في وعاء و نخفق الى ان يتجانس الخليط .
يضاف البيض كل بيضه على حده مع الخفق المستمر .
ثم يضاف الدقيق مع الكاكاو إلى الخليط ويقلب.
يصب الخليط في قالب كيك مدهون بالزبدة.
تغرس قطع الشوكلاته بالنعناع في عجينه الكيك بحيث لاتلامس القاع و الجوانب .
تخبز الكيكه في فرن متوسط الحراره لمدة ساعه او الى ان تنضج و تخرج من الفرن و تترك لمدة خمس دقائق.
ينثر عليها السكر الناعم مع الكاكاو الناعم وتزين حسب ذوقك.